انتقل إلى المحتوى

مي حريري

من ويكي الاقتباس


مي حريري
(1968 - )

طالع أيضاً...

السيرة في ويكيبيديا

مي حريري (1968)، مغنية لبنانية.

أقوال[عدل]

  • أؤمن بالمثل القائل «المكتوب على الجبين لازم تشوفو العين». يتعرض الإنسان في حياته لصعوبات كثيرة ويخطو خطوات غير مدروسة أحياناً ويجازف فيها، تكون النتيجة إمّا النجاح أو الفشل. لكن الأهم هو أنني تعلمت من التجارب السيئة التي مررت بها، وأعيش راهناً حياة عاديّة مثل بقية الناس وأركّز على فنّي بالدرجة الأولى.
    • 14 أكتوبر 2008 [1]
  • «التمثيل يسرق حياة الممثل، في حين أن الغناء ليس كذلك. الأغنية كما تصوير الفيديو كليب لا يستغرق تنفيذهما أكثر من أسبوع كحد أقصى. التمثيل لا يسمح بتأسيس عائلة والتفرغ لها. لذا نرى المطربات لديهن عائلات على عكس الممثلات.»[2]
  • «أؤمن بالحوار البنّاء الذي أمارسه في بيتي ومع الأصدقاء، وأتمناه لأن يكون لغة تخاطب بين البلدان وشعوبها. »[2]

مراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

Wikipedia logo اقرأ عن مي حريري. في ويكيبيديا، الموسوعة الحرة